بريق القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يعطي الامل .... ومنكم ولكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اتمنـــى انكم ما تلغون المنتدى
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالثلاثاء مايو 12, 2009 1:45 am من طرف هيبة ملكـ

» شعر للشيخ حمدان ( فزاع) جديد غيرمنتشر0
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:45 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» (( إنتقـــــــــام أنثـــــــــــى ))
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:38 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» الى من .....
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:30 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» شعر لا يفووتكم لشااعر الكبير حامد زيد
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:23 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» راائع ... ادخلوا بس.
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 3:15 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» تلومنـــي الدنــــيا اذا احببتــــــه .. ....
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 2:13 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» مقتطفات على مدارج الحيــاة
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 8:34 am من طرف قمة

» دبـــــــ الخطوبة ـــــــــــــل
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:35 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» نضرات شبابيه كوووول
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:16 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» أغرب 6 حالات وفاة فى موسوعة جينيس
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:11 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» لوحات مرسومه على الجدران لن تصدق
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 5:28 pm من طرف Miss*Sugar

» لعبة الحظر (البلوك)
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 5:47 pm من طرف Miss*Sugar

» بيت شعر تهدية للي يجي بعدك
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 3:38 am من طرف قمة

» النحل يشرب الخمر؟؟؟
حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 3:27 am من طرف قمة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

حركااااات الشباب على البنات

نــــا_غدوشة_يـــس
زوري*
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زوري*
عضو نشيط
عضو نشيط
زوري*

ذكر
المزاج : راااااااااااايق ومبسوووط

حركااااات الشباب على البنات Empty
مُساهمةموضوع: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2008 3:37 am

حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات (( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك ))
2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان (( لا يمكن مغلط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))
3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم ((ليش فوق راسها ر يشه و لا من كوكب ثاني ))
4-حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد (( سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))
5-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان (( معليش كان عندك زحمه ))
6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولينه البيه (( ايه فالاحلاام اكيد ))
7- حيااتي ابيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار ((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))
8- ابي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي ((عيل من تكوون بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم اخويااك و و و الخ))
9-يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني ((يبغى اصحابه يتأكدون انها حلوة ))
10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه (( لا رومنسي الحبيب ))
11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي (( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! ))
12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابد لانها تعبر من اهم خصوصياتي (( بس عادي كل أخوانه يدرون .. لانهم مو اي احد ))
13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله ((اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج ))
14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي (( ايــــــــــه هيــــــن))
15- دايم اشتري عطوري من تناغرا (( الحمدلله والشكر ))
16- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه (( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك ))
17- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني (( هاهاااي يا ولد انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب يعرفون رقمها المسكينه ))
19 - حبيبتي ابغا صورتك اخليها عندي عشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام (( لا وانت الصادق عشان يوم تمل منها تهددها ))
20- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسه (( باين يا نيوووتن انتااااا ))
21- تدرين حبيبتي انا دايما البنات في السنتر يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم وجه دام انتي حبي (( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني وجه ))
22- والله حبيبتي كان ودي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدر اجيك (( ايه صح تذكر موعده مع خويته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))
23- امس مانمت... طول الوقت افكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي (( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا اصلاا ))
24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك (( ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا ماندري؟؟))
25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتر اخوي مايعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معااه ((مشااءالله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم من العصر الجاهلي وماعندك غيره كل ماخرب صلحته))
26- ما افتح الماسنجر الا اذا انتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى (( يقصد .. ما افتح عنك الحظر الا بعد ربع ساعه من تدخلين ... وترى النت بدون البنات مايسوى))

. للأمانه منقووووووووووووووووووووووووووووووووول
نــــا_غدوشة_يـــس
عضو.
عضو.
نــــا_غدوشة_يـــس

انثى
المزاج : وربي قهر

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 6:29 pm

وربي ينطبق عليكم هههه يا اولاد خخخخخخخخ مو كلكم الامن رحم ربي... يسلموو زوري..
زوري*
عضو نشيط
عضو نشيط
زوري*

ذكر
المزاج : راااااااااااايق ومبسوووط

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 7:46 pm

اللي يسمعك يقول البنات مالهم ذنب

يسلوووووووووووووووووووووووووووووووووو غدوشة

تحياتي
زوري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 12:07 am

من جد خطيييييير يازوري
الله يعطيك العافيه
لغــــ الجزيرة ــــز
عضو.
عضو.

ذكر
المزاج : ممطر غائم جزئياً

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 2:40 am

هههههههههههههههههههه
زوري اشفيك انت
قاعد تشوه سمعة الشباب
ياخي خف شوي
مو كل الشباب كذا
كذا ضحكت البنات علينا
يعطيك العافيه على الوناسه الحلوه
بس انتبه لاتعيدها عشان لانتزاعل انا وانت
ههههههههههههههههههههههههههههه
jojo
عضو جديد .
jojo

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 3:55 am

زوري معك حق في الكلام الى قولته

ومشكور على الموضوع الراااائع ونتظر جديدك
! إْحس ـآ‘س خآ‘لد !
عضو جديد .

ذكر
المزاج : رآيق

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 5:28 pm

زوري
يعطيك العـآفيـه اخوي وهذا اللي حـآصل جد
بس في نـآس مايعرفون ذا الكلام ماعندهم الا الصدق
ودي

بريقـ القمر
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
بريقـ القمر

انثى
المزاج : حركات .. مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: حركااااات الشباب على البنات   حركااااات الشباب على البنات Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2008 1:19 am

الحين الكل يقول نفس الكلام الى انت ناقله
لاكن اول ممكن اي كلمةيقولها واحد وحدة يكون صادق فيها 100 %
https://moonshine.ahlamontada.net

حركااااات الشباب على البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-