يعطي الامل .... ومنكم ولكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اتمنـــى انكم ما تلغون المنتدى
الثلاثاء مايو 12, 2009 1:45 am من طرف هيبة ملكـ

» شعر للشيخ حمدان ( فزاع) جديد غيرمنتشر0
الأحد مارس 29, 2009 1:45 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» (( إنتقـــــــــام أنثـــــــــــى ))
الأحد مارس 29, 2009 1:38 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» الى من .....
الأحد مارس 29, 2009 1:30 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» شعر لا يفووتكم لشااعر الكبير حامد زيد
الأحد مارس 29, 2009 1:23 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» راائع ... ادخلوا بس.
الخميس مارس 26, 2009 3:15 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» تلومنـــي الدنــــيا اذا احببتــــــه .. ....
الخميس مارس 26, 2009 2:13 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» مقتطفات على مدارج الحيــاة
الأحد مارس 22, 2009 8:34 am من طرف قمة

» دبـــــــ الخطوبة ـــــــــــــل
الأربعاء مارس 18, 2009 8:35 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» نضرات شبابيه كوووول
الأربعاء مارس 18, 2009 8:16 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» أغرب 6 حالات وفاة فى موسوعة جينيس
الأربعاء مارس 18, 2009 8:11 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» لوحات مرسومه على الجدران لن تصدق
الثلاثاء مارس 17, 2009 5:28 pm من طرف Miss*Sugar

» لعبة الحظر (البلوك)
الأحد مارس 15, 2009 5:47 pm من طرف Miss*Sugar

» بيت شعر تهدية للي يجي بعدك
الأحد مارس 15, 2009 3:38 am من طرف قمة

» النحل يشرب الخمر؟؟؟
الأحد مارس 15, 2009 3:27 am من طرف قمة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 هل لك علاقه بحرف الذال....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زوري*
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 325
العمر : 32
المزاج : راااااااااااايق ومبسوووط
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: هل لك علاقه بحرف الذال....   الأربعاء يناير 28, 2009 1:47 pm

[[center]center]من بين كل الحروف


هل لك علاقه بحرف الذال


بمعنى اخر !!


هل حرف الذال يشبهك !!


فيه شي مشترك بينك وبين حرف الذال ؟



تاملت جهاز كمبيوترى



مساحه


بيضاء


او


سوداء







حروف


د ج ح خ ع غ ف ق ث


ط ك م ن ت


وأرقام


1 2 3 4 5


ورموز


@


#


$


%


*


وعلامات


+


×


=


و


shift


و



enter



وتاملت جهازى من فوق لتحت


لفت نظرى



حرف الذال



هناك اقصى اليسار


لحاله


كافي خيره شره


تساءلت ليه ياترى منزوى لوحده


معزول



ليه ترك الحروف وذهب هناك بعيدا ووحيد


زعلان


منبوذ


مقهور


تاملت حروف اسمى



لم اجد حرف الذال بينها


احسست بحقد على توأمه حرف الدال


ليه تاركه لوحده


اغلب الحروف المتشابه بجانب بعضها


ع غ


ف ق


ج ح خ


س ش


ص ض


حاولت ايجاد تفسير لبعد حرف الذال


تمنيت ان اشبهة حرف الذال

او ربما وجدت فيه شبه مني


لحاله بعيد عن المشاكل وهذه نعمه


رجعت ورمقته بنظره


يمكن منزوى لانه مغرور


ليه حرف الذال مكانه بجانب الارقام


هل هو


عملي


ذكي


رجعت بذاكرتى نحو أشخاص تبدا الاسماء


بحرف الذال



قليل


هل هم قله مميزون


لحالهم معزولون



خاطبت حرف الذال


وقلت له :


انت ايها الذال القابع اقصى اليسار


ربما اشبهك


لى عالمى الخاص


بعيد عن المشاكل


ربما اتهم بالغرور مثل ماتهمت لانك بعيد


او ربما يقال عنك


موسوس دائم لحاله


يكفى ان مكانك جاء باعلى الحروف فووق


لكل شي ميزه


مهما كانت نظره الناس له


تبقى ايها الانسان مميز


وفيك شي يميزك عن غيرك


مهما كانت الاتهامات حولك تبقى مميز


كن ايها الانسان


هناك


بعيد


عن المشاكل


عن الاقاويل


لك مكانك الخاص


فوووق


بالقمه



اعلم انه ربما الوحده خير لك من الكثره


كن مثل حرف الذال

بعيد وعند الحاجه له تجده
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل لك علاقه بحرف الذال....   الثلاثاء فبراير 03, 2009 7:37 pm


يسلمو زوري

بس معليش الكي بورد تبعي حرف الذال ...جنب المسافه ....

ومع دا كلو منرفزني

لأنو صعب النطق ...

وساعات يسبب لي احراج ب التعليقات اللي تجيني بسببو

ف عشان كدا ..احسن خله بعيد

لأنو ادا ماكتبتو تكون الحجه انو بعيد ....


وبس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توته احلى بنوته
عضو.
عضو.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 251
العمر : 27
المزاج : هااااااااااديه وخلبوووصه
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لك علاقه بحرف الذال....   الخميس فبراير 05, 2009 11:24 pm

الله اكبر حتى حرف الذال ماتركتو بحالو



يمكن مرتاح فوق ومريح نفسو من الزحمه



زيي انا
على كل حال اللى ينطق الذال صح يكبر بعيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لغــــ الجزيرة ــــز
عضو.
عضو.


ذكر
عدد الرسائل : 294
العمر : 28
المزاج : ممطر غائم جزئياً
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لك علاقه بحرف الذال....   الثلاثاء فبراير 10, 2009 11:32 pm

[b] يسلمو زوري

بس ليه مالقيت الا حرف الذال تكتب عنه موضوع

لا والانسه اماني تشتكي منه .... طيب خلوه بحاله

بس انا اعرف سره وعارف ليه جالس فوووق هناك لوحده

ولا تسألوني ليه وعشان ايه لانه الدنيا اسرار

يعني بالمختصر المفيد اللي صنع الكيبورد مايبغى يحطه الا بذا المكان

وهذا اللي طلع معايه

وتقبل مروري السريع [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوجيه
عضو جديد .
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 27
المزاج : متقرررررررررف من الاختبارات
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لك علاقه بحرف الذال....   الأربعاء فبراير 11, 2009 9:03 am

مشكور زووووووووووري

ع الموضوع دا بس

انا عرفت ليه

تقولو ليه عشان

اللي ابتكر الكيبورد

متزاعل معاه

وجو الدلوخ اللي

يسوو الكمبيوترات

حطوا بعيد عن الحروف

يحسبوا انو حركة

والا هما مايدرو عن الهرجة

تحيتي


الوجيه

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زوري*
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 325
العمر : 32
المزاج : راااااااااااايق ومبسوووط
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لك علاقه بحرف الذال....   الأربعاء فبراير 11, 2009 1:21 pm

أماني
و
توتة
و
لغز
يعطيكم الف عافيه على الردود الحلوه
دائمآ الاختلاف في الاراء موجوده
وتعطي مساحه كبيره في الثقافه
...................................................
أما أنت وجيه ماقول الا كبييييير في ردودك وعقلك
وعلى قولت المثل هذا شبل من ذاك الاسد

شكرأ لكم جميعآ على المرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل لك علاقه بحرف الذال....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بريق القمر :: المنتدى العام . :: قاعة الحوار .-
انتقل الى: