بريق القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يعطي الامل .... ومنكم ولكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اتمنـــى انكم ما تلغون المنتدى
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالثلاثاء مايو 12, 2009 1:45 am من طرف هيبة ملكـ

» شعر للشيخ حمدان ( فزاع) جديد غيرمنتشر0
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:45 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» (( إنتقـــــــــام أنثـــــــــــى ))
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:38 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» الى من .....
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:30 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» شعر لا يفووتكم لشااعر الكبير حامد زيد
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 1:23 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» راائع ... ادخلوا بس.
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 3:15 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» تلومنـــي الدنــــيا اذا احببتــــــه .. ....
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 2:13 am من طرف &همـــ حب ـــسة&

» مقتطفات على مدارج الحيــاة
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 8:34 am من طرف قمة

» دبـــــــ الخطوبة ـــــــــــــل
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:35 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» نضرات شبابيه كوووول
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:16 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» أغرب 6 حالات وفاة فى موسوعة جينيس
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 8:11 pm من طرف &همـــ حب ـــسة&

» لوحات مرسومه على الجدران لن تصدق
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 5:28 pm من طرف Miss*Sugar

» لعبة الحظر (البلوك)
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 5:47 pm من طرف Miss*Sugar

» بيت شعر تهدية للي يجي بعدك
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 3:38 am من طرف قمة

» النحل يشرب الخمر؟؟؟
نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 3:27 am من طرف قمة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

نكت حـــــــلوه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السفير
عضو نشيط
عضو نشيط
السفير

ذكر
المزاج : ياسلام على هيك

نكت حـــــــلوه Empty
مُساهمةموضوع: نكت حـــــــلوه   نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 10:29 pm

محششين بدهم يفجروا مبنى، حطواالقنبلة اول طابق و طلعوا تخبوا عالسطوح!!!
ميكانيكي اشترى سرير - نامتحته!!!
كان في تنين بالسيارة فقال الاول :انا بردان من الشباك فأجابالثاني:وانا محمود من القاهره!!!
قال في مرة واحد عم يحشش قام وقع من الطابقالعاشر قام هو و واقع صار يقول يا رب آخر مرة، يا رب رح أصلي يا رب رح أصوم..... قام وقع على عربة قش لما وقف قال يا زلمة وقت يكون الواحد دايخ شو بيخطر ببالهشغلاتمرة محشش راح يخطب بنت قالولوا اهلها : الشقة عليك قال : اوكي ، بسالبنات والبيرة عليكم !!!

محشش عم يصلي جنب واحد افريقي، قال الاماماستووا، رد المحشش، استوينا بس اللي جنبي صار فحم!!!
وحده طبخت لجوزها ملوخيهثاني يوم خبيزه ثالث يوم سبانخ رابع يوم قالتله ايش اطبخلك حبيبي قال لها بلاشاليوم برعى لحالي !!!
نذل بيرجم ابليس في الحج و هو ملثم سالوه ليش ؟ قالهم : يمكن احتاجو !!!
فيه واحد حامل كيس سمك، لاقى واحد مصطول قاله : اذا بتحزر شوفي بالكيس بعطيك منه سمكة...قاله : بحر !!

واحد قتل حماته، الظابط بيسألهاسمك ايه؟ قاله :اكتب فاعل خير!!!
خروف سأل خروف : مرق عيدين وما دبحوك، ليش؟ ردعليه : لأني مسجل بشهادة الميلاد حمار .!!!
واحد نذل اوى فتح مصنع بيبسى كتبعلى كل زجاجة ترج جيدا قبل الفتح!!!
واحدة بتحكي لزوجها : ليش ما بتعمل زيجارنا كل ما يطلع من البيت ببوس مرته ؟قال لها : فكرك بتوافق؟؟!!

زاويةالحماصنة \\'أهل حمص في سوريا\\'.....
حمصي تاجر مخدرات... نزل اعلان بالجريده: عنا طحين من اللي بالي بالك!!!

‏دخل حرامي على بنك وقال ..الكل منبطحاً،فكلهم رفعوا إيدهم إلا واحد قاعد عم يضحك فقال الحرامي يخرب بيتك ! ليش عم تضحك ..قال انت أصلك حمصي ...صح؟ قال الحرامي: آه كيف عرفت؟؟..قال لأنه هذا بنك دم!!!!
‏ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير؟؟؟؟؟؟ لأنه ماصرلووو زمانحمصي!!!
في حمصي سمع انه 100 واحد ماتو بالحج قال يارب يكونوا يهود !!!
مرهحمصي حكموا عليه بالإعدام شنقا وهم بشنقوه أشرلهم بأيدو... بعد ما نزلوه قلهم: والله كنت رح أموت!!!
حمصي ماشي مع صاحبته شافت ابوها قالها قولي له انياخوكي!!
‏حمصي اهدته صاحبته ببغاء... واتصلت تسأله: ايش رأيك بالهديه ؟؟ قالعادي زي طعم الجاج!!!
في واحد حمصي رجع على البيت مبسوط وفرحان على الاخر،استغربت مرته الوضع وقالتله خير مبسوط على غير عادتك شو صار بالدنيا؟؟؟،قالهااسكتي :مش الناس بطلت تحكي علينا نكت. قالتله :الحمدلله دق على الخشب احسن ما تحسدحالك. راح دق على الخشب ،مرته قالت: مين؟ قالها: خليكي قاعده انا بقومبفتح!!!
‏قطيع ذئاب هاربين من حماصنة، سألو حمار: ليش هارب معنا؟؟؟ قال: شو بدهيقنع الحماصنة اني حمار؟؟!!
مرة سبعة حماصنة سموا حالهم الفرسانالثلاثة!!!
ليش الحماصنة لما بحكوا تليفون بلبسوا جزمة؟؟ عشان ما يخِبصوا بالحكي !!
حمصي حيران وبيسأل امه: ماما ماما بس يكبروا اصحابى مع مين بدىألعب؟؟!!
مرة واحد حمصي دخل المسجد سأل الشيخ لمين المسجد؟؟، الشيخ: لنا جميعا،الحمصي: أنا بدي أبيع حصتي!!
ليش السمسم غالي في حمص...... علشان بيلموه منالبرازق !!!!!!!!!
في واحد حمصي كان طول عمره مستغرب, في يوم من الأيام فاقالصبح فلقى حالو مو مستغرب, قام استغرب!!!

هندي يترجم ( إن الله يمهل ولايهمل ) : الله في صبر شوي بس بعدين في كلام تانيمكتب سياحة يعلن عن رحلةإلى العراق بعشرة دنانير : آكل - شارب - ميت - مدفونحمصي سمى ابنه علىاسم أبوه... باباحشاش ماشي بالشارع مسكتو دورية الشرطة قالولو اطلاعمعنا ' قلهم معلش والله البيت قريبواحد اجاه صبي بعد سبع بنات سماه .. بدريبخيل راح يزور أبوه بالمشفى .. لما وصل ع الباب شاف كلمة ...' ادفع '.. قال : نجي بعدين نزورهحمصي عم يصيح بالمشفى قالوله خير سلامات قلهم : مافي شي بس الوالد شوي متوفيصيدلانية اتصلت بجوزها سألته كيف بتحبالفاصولية .. حب ولا تحاميل ؟؟؟حمصي راح لعند ضابط بوزارة الداخلية قلهبدي اترشح لرئاسة الجمهورية , قله الضابط إنت مجنون شي ؟فأجاب الحمصي : هو شرطيعنيحمصي راح بدو يعمل عملية فدائية باسرائيل , طعن حالو بالسكين فماتأربعة من الضحكمحشش متردد يقطع الشارع ولا لأ ..... قطع الشارع .. اندعس .. قال وعرض اختي كنت عارفطنط راح يشتري حليب فات عند سوبرماركتقال للبائع : عمو .. عندك عصير بقر ؟؟؟؟حمصي عمل عملية جراحية ... نجحت .. قام عملها مرة تانيةموظف التعداد السكني شاف محشش قاعد قدام بيتهسأله : إنت من أهل البيت ؟قله : لأ أنا من كفار قريش
http://ar.netlog.com/alsfear
بريقـ القمر
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
بريقـ القمر

انثى
المزاج : حركات .. مبسوطة

نكت حـــــــلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت حـــــــلوه   نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2008 2:30 am

من جد نكت حلوة
ضحكنتي لحد ما دمعت عيوني
يسلمو ع طرحك الممتع

بريق القمر .......
https://moonshine.ahlamontada.net
السفير
عضو نشيط
عضو نشيط
السفير

ذكر
المزاج : ياسلام على هيك

نكت حـــــــلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت حـــــــلوه   نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2008 3:09 pm

ياهلا فيك بريق القمر
http://ar.netlog.com/alsfear
زائر
زائر

نكت حـــــــلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت حـــــــلوه   نكت حـــــــلوه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 1:31 pm

ههههههههههههههه
مررررررررره حلوه

نكت حـــــــلوه
صفحة 1 من اصل 1